Saturday, July 23, 2011

TINY grasshopper (grey, tan, camo colored)

Soooo tiny, like the size of my pinky finger nail. anddd, it looks like little tiny wings on its back, but it's just two tan dots that are part of the pattern.
I like to think of them as evolving dragon wings.

Loooooook at his amazing old man, stone henge, pouty, big nosed face!!!! it's like something you see in a nursing home.
A face i love!
xoxoxoxox

4 comments:

Anonymous said...

This can be a superb subject to talk regarding. We appreciate you setting up this site. I’m sure there are a lot searching for these kinds of discussion.
http:/www.websolutioncentre.com

Unknown said...

رابعاً: المعدات المناسبة

خامساً: الخدمات الصدارة مع النقل

وايضاً يلزم أن تتوفر المؤسسة على خدمة تخزين الأثاث فإذا أراد زبون ما مؤسسة تخزين اثاث بالرياض ومستودعات لحفظ العفش على طريق المثال ليقوم بتخزين بعضاً من أثاث منزلة لوقت محدد فيجب أن تكون تلك الخدمة متاحة، حيث تحدث بنفس الأسلوب الفائتة، ولكن يتم الذهاب بالعفش إلى مستودعات المؤسسة الخاصة في تخزين الاثاث.

تلك قد كانت أكثر أهمية المميزات التي يلزم أن تتوفر عليها أي مؤسسة نقل وشحن اثاث احترافية ترغب في أن تنافس في مكان البيع والشراء وفي ذلك الميدان.

ختاما، نحن هنا في المجرى السريع لنقل العفش بالرياض تتوفر شركتنا على كل الخدمات والمميزات التي تم ذكرها بالأعلى. ولأننا على معرفة ودراية بكل ما ترغبون به فقد تم إعداد وتدريب خدمة الزبائن تأهيلا تاما لاستيعاب متطلباتكم واحتياجاتكم أيما قد كانت. وكذلك قمنا بحل الموازنة العسيرة التي تعتمد على أفضل جودة للزبون وبأسعار مسابقة ومناسبة لكل الزبائن. كما نعتمد على أفضل أيدي عاملة مدربة وتحصل هذه الأيدي العاملة على تمرين منافسات دوري لموائمة التقدمات والمستجدات التي تستجد في الميدان، وتدريبهم كذلك على أفضل المعدات والأدوات الجديدة لتقديم أفضل جودة ممكنه للزبون.

نقل عفش من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الى جدة
لو كان قد حان الوقت فيما يتعلق لك للانتقال إلى مدينة جدة، فبالتالي أنت هذه اللحظة تفكر في مؤسسة نقل عفش من العاصمة السعودية الرياض الى جدة ، وما يشغل تفكيرك هذه اللحظة هو كيفية الحفاظ على أثاث وعفش بيتك خلال عملية الانتقال. فإذا كان هذا أيضا، فإليك مؤسسة المجرى السريع والتي ستنقل اثاث بيتك أو شركتك أو أياً ما كان من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وما يجاورها إلى مدينة جدة وما يجاورها مع الضمان التام على جميع قطع الآثاث والمفروشات على أن لا يصيبها بإذن الله أي أذى أو تلفيات أو خدوش أو كسور.

نحن في المجرى السريع نقدم لعملائنا الكرام خدمة نقل عفش فريدة من جميع أحياء ومناطق الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية إلى جميع أحياء جدة مع أسعار تنافسية لا مثيل لها في أي مؤسسة نقل عفش أخرى. كما يميزنا كذلكً سرعة الفنيين العاملين لدينا على فك وتركيب جميع قطع الاثاث والموبيليا سواء كان حجرات سبات أو أثاث أيكيا أو مطابخ أو تكييفات أو نجف أو دواليب أو أي نوع من الاثاث.

ونحن بحكم عملنا في ميدان نقل الاثاث نعلم جيداً كيف أن عملية نقل الاثاث من موضع لآخر تكون متعبة ومرهقة فما بالك بنقل اثاث من مدينة إلى مدينة، فالأمر يتكاثر صعوبة بكل تأكيد على كاهل من يرغب في الانتقال من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الى جدة أو من جدة الى العاصمة السعودية الرياض. ولكننا بفضل الله نحمل عن جميع عملائنا ذلك الحمل ونوفر لهم تجربة نقل اثاث مميزة ورائعة لن يشغلوا بالهم بعدها بالانتقال إلى أي مقر أيا كان كان. فمع المجرى السريع لن تشغل بالك مطلقاً بهم الرهاب على الاثاث أو الرهاب من حدوث كسر أو تلف أو خدش في أي قطعة أثاث.

في وضعية الرغبة في أي خدمة نقل عفش خارج العاصمة السعودية الرياض إلى جدة، فنحن نتشرف بإتصالكم بنا في أى وقت للإجابة على أى استفسار قد يخطر ببالكم. وها هي ارقام مؤسسة المجرى السريع: شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بجازان

Unknown said...


ذكرنا في البند الفائتة بند الثمن الملائم أنه يلزم أن تكون هناك موازنة بين الثمن والجودة في الخدمة فبدون جودة الخدمة فستخسر المؤسسة من الزبائن العديد وهكذا تفقد العديد من المكاسب التي تم إنشاء مؤسسة نقل العفش من الطليعة لتحقيقها. فكيف تتحقق جودة الخدمة بلا الأيدي العاملة المدربة والخبيرة في ميدان نقل الاثاث؟!

ومن هنا وجب على المؤسسة التي ترغب في أن تصنع اسما لنفسها أن تعتمد على أيدي عاملة مدربة وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة في ميدان نقل وتحميل الأثاث وأن تقوم بتدريبهم تدريبا دوريا على كل الأنباء التي تستجد في الميدان. وليس المقصود من النقل هو التحميل لاغير، ولكن المقصود أداء الخدمة التامة المختصة كل وفق تخصصة، فالنجار يحاول أن فك وتركيب الاثاث باحترافية، والكهربائي لفك وتركيب النجف واللمبات، وفني التكييف لفك وتركيب التكييفات، وبذلك. فإذا اعتمدت المؤسسة على أيدي عاملة مدربة فسوف تحصل على جودة عالية في عملية نقل العفش. والضد صحيح فإن لم تعتمد الشركة على مجموعة عمل ماهر ومتمرس فلن تحصل في المقابل على جودة لعملية النقل، وبذلك أخطاء كثيرة تؤدي الى حنق الزبون وعدم رضاه عن

Anonymous said...

DR EMU WHO HELP PEOPLE IN ANY TYPE OF LOTTERY NUMBERS
It is a very hard situation when playing the lottery and never won, or keep winning low fund not up to 100 bucks, i have been a victim of such a tough life, the biggest fund i have ever won was 100 bucks, and i have been playing lottery for almost 12 years now, things suddenly change the moment i came across a secret online, a testimony of a spell caster called dr emu, who help people in any type of lottery numbers, i was not easily convinced, but i decided to give try, now i am a proud lottery winner with the help of dr emu, i won $1,000.0000.00 and i am making this known to every one out there who have been trying all day to win the lottery, believe me this is the only way to win the lottery.

Contact him on email Emutemple@gmail.com
What's app +2347012841542
Website Https://emutemple.wordpress.com/
Https://web.facebook.com/Emu-Temple-104891335203341